لامبورغيني هوراكان ستيراتو 2023 سيارة الرالي الخارقة

لامبورغيني هوراكان ستيراتو 2023 سيارة الرالي الخارقة

تمثل سيارة لامبورغيني هوراكان ستيراتو 2023 خيارا رائعا لعشاق السيارات الرياضية والطرق الوعرة. فهي قادرة على السير بسرعات عالية على تضاريس مختلفة. إنها سيارة رالي خارقة بالفعل مع تجربة قيادة ممتعة.

مواصفات لامبورغيني هوراكان ستيراتو 2023

تعد سيارة لامبورغيني هوراكان ستيراتو 2023 نسخة إنتاجية للمفهوم الذي يحمل نفس الاسم والذي تم كشف النقاب عنه في سنة 2019. و استفادت الشركة المصنعة الإيطالية من حدث Art Basel في ميامي لعرضها للجمهور العام.

يتمتع الطراز الجديد بخلوص أرضي متزايد بمقدار 44 ملم بالإضافة إلى مسارات أعرض بمقدار 30 ملم في الأمام و 34 ملم في الخلف مقارنة بطراز لامبورغيني هوراكان Huracán EVO السابق. كما يكتسب التعليق في السفر ويتلقى الجانب السفلي من السيارة لوحات واقية. و يتميز أيضا ببر القوالب المضافة إلى الجزء السفلي من الجسم وحول المصدات.

تم تزويد العجلات مقاس 19 بوصة بإطارات Bridgestone Dueler AT002 المطورة خصيصًا لتحقيق التوازن بين الأداء على الحلبة والقدرة على القيادة على الطرق الوعرة ، حيث تكون العجلات الخلفية أعرض بشكل كبير (285 مم بدلاً من 235 مم). يلاحظ تواجد أضواء مميزة في المقدمة. وعلى السطح ، تتيح القضبان الجانبية تثبيت رف أو معدات نقل ، بينما يجلب مداخل جديدة الهواء النقي للمحرك.

محرك بأداء خرافي

تتوفر لامبورغيني هوراكان ستيراتو 2023 Huracán Sterrato على محرك V10 بسعة 5.2 ليتر. وينتج قوة مماثلة لتلك الموجودة في هوراكان Huracán EVO مع الدفع الخلفي (602 حصانًا) ويختلف معه في الدفع الرباعي (631 حصانًا). أما عزم الدوران فيأتي في الحالتين بحوالي 560 نيوتن متر و ب 600 نيوتن متر على التوالي.

يرتبط هذا المحرك بعلبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات. ويتم توزيعها على جميع العجلات الأربع بواسطة نظام متحكم فيه إلكترونيًا بما في ذلك ترس تفاضلي خلفي ميكانيكي ذاتي القفل. والنتيجة هي تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.4 ثانية وسرعة قصوى مخفضة تبلغ 260 كم / ساعة – على الأسفلت في كلتا الحالتين.

إعـدادات مـتـطورة

تستفيد لامبورغيني هوراكان ستيراتو 2023 Huracán Sterrato أيضًا من الإعدادات المحددة لأنماط القيادة Strada (الشارع) و Sport. بالإضافة إلى إضافة وضع رالي Rally المصمم لتثبيت العجلات على المسارات الوعرة. أما عندما يحين وقت الإبطاء لتجنب عقبة ما ، على سبيل المثال ، يمكن الاعتماد على مكابح قرصية 380 × 38 مم في المقدمة بستة مكابس و 356 × 32 مم في الخلف ، بأربعة مكابس.

أخيرًا ، على الرغم من أن الصور المتاحة في الوقت الحالي لا تظهر الجزء الداخلي ، فإن هوراكان ستيراتو 2023 Huracán Sterrato بها مقاعد Alcantara المصنوعة من جلد الغزال بلون أخضر Verde Sterrato (يتوفر حوالي ستين لونًا أيضًا كخيار). كما أن لوحة القيادة تقدم عروض جديدة. بما في ذلك إضافة مقياس الميل والبوصلة ومؤشر زاوية الاتجاه ومؤشر الإحداثيات الجغرافية. كذلك سيكون من الممكن أيضًا للسائقين الذين يمتلكون Apple Watch تتبع معدل ضربات قلبهم باستخدام نظام القياس عن بُعد.

سيبدأ إنتاج سيارة لامبورغيني هوراكان ستيراتو 2023 Lamborghini Huracán Sterrato في فبراير في مصنع مدينة Sant’Agata Bolognese الإيطالية ، و سيتم طرح سوى 1499 نموذجًافقط.

إقرأ أيضا هوندا ZR-V قريبا في أوروبا.

(Visited 228 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *