سيارة فولكس فاجن تاوس

سيارة فولكس فاجن تاوس

تحرص شركة فولكس فاجن باستمرار على التجديد و التنويع في عملية انتاجها للسيارات. في هذا الاطار عززت الشركة الألمانية مؤخرا إصداراتها الجديدة بسيارة فولكس فاجن تاوس Volkswagen Taos. تتمتع هذه السيارة الرياضية الصغيرة ذات الدفع الرباعي بمظهر جذاب بتقنيات حديثة و بمحرك ذي كفاءة.

التصميم والمعدات لسيارة فولكس فاجن تاوس

تعتبر فولكس فاجن تاوس Volkswagen Taos من السيارات الأنيقة والراقية في فئتها. تقدم هذه السيارة مظهرًا أكثر جدية و أكثر حداثة. كما أن أبعادها ممتازة و تعطي انطباعًا بأنها أكثر جذبا من مثيلاتها لاسيما وأنها سيارة صغيرة ذات الدفع الرباعي من الشركة المصنعة الألمانية الرائدة في هذا المجال.

يعد طراز تاوس Toas مركبة جديدة نسبيًا في عائلة فولكس فاجن. حيث أنها لم تستفيد من أي تحسينات كبيرة لنسخة 2023. وهكذا تمت إعادة صياغة بعض العناصر الثانوية ، خاصة فيما يتعلق بالتشطيبات الداخلية. كما تقدم هذه السيارة أيضًا تقنية التعرف على علامات الطريق القياسية في نسختها Highline.

قامت الشركة المصنعة فولكس فاجن Volkswagen بعمل ممتاز في كل ما يتعلق بالتقنيات والتصميم الداخلي لطراز فولكس فاجن تاوس Volkswagen Toas. ويستفيد هذا الأخير من لوحة القيادة الرقمية بعناصر تحكم مختلفة. ومقاعد أمامية مدفأة وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة. والعديد من عناصر الراحة نتحدث بشكل خاص عن المقاعد الجلدية ونظام راديو السيارة ونظام App-Connect.

ميكانيكا وأداء سيارة فولكس فاجن تاوس

تأتي سيارة فولكس فاجن تاوس Volkswagen Toas بخيار ميكانيكي واحد فقط. وهو محرك توربو سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 158 حصانًا وعزم دوران يصل الى حوالي 250 نيوتن متر. كما تُقدم شركة فولكس فاجن Volkswagen محركات أكثر كفاءة . بحيث تقترب تاوس Toas أكثر من من طراز أودي Audi Q3 أو حتى من طراز جولف جي تي آي Golf Gti .

توفر تاوس Toas نسخة بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مقترن بمحرك أمامي . كما تُوفر أيضا نسخة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات و يٌرسل الطاقة لجميع العجلات الأربع. في الحالة الأولى يبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود 8.4 لتر / 100 كم في المدينة و 6.6 لتر / 100 كم على الطريق السريع ، وهو أمر ممتاز لسيارة بهذا الحجم. في الحالة الثانية فإن سيارة تاوس Toas هي بالكاد أكثر كفاءة في استهلاك الوقود في نسختها ذات الدفع الرباعي بمتوسط ​​استهلاك 9.5 لتر / 100 كم في المدينة و 7.4 لتر / 100 كم على الطريق السريع.

السعر

يأتي طراز فولكس فاجن تاوس Volkswagen Toas ب 3 إصدارات. الاصدار الاول و هو Trendline والذي يقدم المعدات القياسية الأكثر اكتمالاً مقابل سعر يبدأ من 26،695 دولارًا. كما يأتي إصدار Comfortline ثانياً بسعر يبدأ من 33995 دولارًا. وأخيرًا إصدار Highline بسعر يبدأ من 37،695 دولارًا وكما يوحي اسمها فهذه الاخيرة نسخة متطورة من تاوس Taos وتضاهي تقريبا معايير Audi.

إقرأ أيضا فورد إي تورنيو كاستوم سيارة الفان الكهربائية.

(Visited 340 times, 2 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *