رينج روفر إيفوك 2024

رينج روفر إيفوك 2024

من النظرة الاولى يظهر أن رينج روفر إيفوك Range Rover Evoque 2024 تشبه إلى حد كبير موديل رينج روفر إيفوك Range Rover Evoque 2023. إلا أن هناك تغييرات كبيرة طرأت على هذا الاخير. ليس فقط في المظهر الخارجي، ولكن أيضًا على المستوى الداخلي لهذا الطراز. والنتيجة سيارة رياضية فاخرة ذات دفع رباعي.

تصميم خارجي مجدد

عموما تتميز سيارة رينج رور إيوك 2024 الجديدة بتصميم مُعدل من الخارج. بذلك تتمتع هذه السيارة بمظهر ساحر بفضل الشبكة الجديدة التي تتبنى مستطيلات رفيعة بدلاً من الأشكال السداسية المسننة. كما تم تجهيز رينج رور إيوك 2024 بمصابيح أمامية عالية النحافة من نوع Pixel1 LED والتي تحتوي على مصابيح LED أكثر بثلاث مرات من ذي قبل مع مصابيح تشغيل نهارية مميزة ولمسات خارجية. بحيث تضيف هذه العناصر مجتمعة مظهرًا تقنيًا وثمينًا إلى تصميمها الأنيق.

و من السمات المميزة لسيارة رينج روفر إيفوك Range Rover Evoque 2024 السقف العائم المتميز وخط الحزام المستمر ومقابض الأبواب المريحة. وهي تقنيات مُحسَّنة تضعها الشركة المصنعة كرمز حقيقي للفخامة العصرية. كما تتوفر سيارة رينج روفر إيفوك 2024 الجديدة على جنوط جديدة بقطر يصل إلى 21 بوصة. و تشمل التغييرات المرئية أيضا الألوان الخارجية الجديدة. بحيث تأتي هذه السيارة بثلاث ألوان أساسية و يتعلق الأمر باللون الأزرق Tribeca Blue و اللون البرونزي Corinthian Bronze و اللون الرمادي Arroios Grey.

مقصورة واسعة ومتطورة

يستمر التصميم النظيف داخل المقصورة مع شاشة لمس زجاجية منحنية مقاس 11.4 بوصة تبدو وكأنها تطفو أمام السائق للحصول على رؤية أفضل. مما يحرر أيضًا مساحة أوسع للتخزين الداخلي و كذلك الشحن اللاسلكي الأجهزة الرقمية. يوفر نظام المعلومات والترفيه 2 Pivi Pro تجربة رقمية سلسة ومريحة. بحيث يدعم نظامي Apple CarPlay و Android Auto لاسلكيًا مع تحديثات البرامج المنتظمة عبر الإنترنت. كما تم دمج نظام Amazon Alexa 10 للتحكم عبر الأوامر الصوتية.

تعتبر الراحة والرفاهية من الأولويات أيضًا في مقصورة رينج روفر إيفوك 2024. وهكذا و لضمان نظافة الهواء الداخلي تم تجهيز هذه المقصورة بنظام تنقية الهواء. وهو أحد أكثر التقنيات تقدمًا في فئتها.و لاظفاء بعدًا إضافيًا للرفاهية الحديثة تم اختيار المواد المستخدمة بعناية فائقة. وبغية توفير تجربة لطيفة عن طريق اللمس تم تجهيز هذه السيارة بالأقمشة الفاخرة غير الجلدية وبمقاعد مصنوعة من نسيج كفادرا Kvadrat وهي شركة دنماركية متخصصة في المنسوجات عالية الجودة.

إصدارات رينج روفر إيفوك 2024

تتوفر رينج روفر إيفوك 2024 الجديدة في إصدارات مختلفة أبرزها إيفوك إس Evoque S و ديناميك Dynamic SE و ديناميك Dynamic HSE و أوطوبيوجرافي Autobiography . وبذلك تشمل خيارات مجموعة نقل الحركة محرك بنزين هجين خفيف بثلاث أسطوانات سعة 1.5 لترًا بقوة 160 حصانًا ، أو بقوة 309 حصانًا مع النظام الهجين القابل للشحن P300e. ويولد المحرك الهجين الخفيف سعة 2.0 لتر 249 حصانًا على البنزين ، أو 163 حصانًا أو 204 حصانًا على الديزل. يمكن للإصدار الهجين القابل للشحن P300e السفر لمسافة تصل إلى 62 كم في الوضع الكهربائي بالكامل وفقًا لدورة WLTP. وذلك بفضل بطاريته المحسّنة التي توفر مدى حقيقيًا يصل إلى 48 كم. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز إصدار P300e بقدرة الشحن السريع للتيار المباشر لعمليات الشحن السريع.

السعر

سيتم الإعلان قريبًا عن معلومات تتعلق بالمحركات والمعدات والأسعار الخاصة بأمريكا الشمالية. أما في السوق الاوروبية فسيبدأ سعر رينج روفر إيفوك 2024 من 49800 يورو.

إقرأ أيضا: مرسيدس فيجن وان إلليفن 111.

(Visited 246 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *