مرسيدس فيجن Mercedes Vision AMG (2022)

مرسيدس فيجن Mercedes Vision AMG (2022)

تعد سيارة مرسيدس فيجن (2022)  Vision AMG Mercedes ،من السيارات الرياضية الكهربائية المستقبلية. وهي تجسيد  لمفهوم كوبيه لسيارة كهربائية بنسبة 100٪ بأربعة أبواب. وبهذا الطراز تعلن مرسيدس  AMG  Mercedes عن نيتها  تقديم  طرازات رياضية أخرى “خالية من الانبعاثات” اعتبارًا من سنة 2025.

من مرسيدس فيجن EQXX الى مرسيدس فيجن AMG (2022)

بعد تقديم شركة مرسيدس  Mercedes للنموذج الأولي الكهربائي Mercedes Vision EQXX  القادر على السير لأكثر من 1000 كيلومتر بشحنة واحدة بفضل التحسين الشامل بشكل خاص للديناميكا الهوائية والبطارية والوزن. كشفت الشركة عن تفسيرها الرياضي للسيارة EQXX من خلال سيارة اختبارية تحمل اسم مرسيدس فيجن  Vision AMG Mercedes.

تصميم انسيابي ل مرسيدس فيجن AMG (2022)

تم تجهيز سيارة مرسيدس فيجن (2022)  Mercedes Vision AMG بأجنحة عريضة، و عجلات مقاس 22 بوصة (20 بوصة في EQXX) مغطاة بإطارات نقش على جانبيها كلمة AMG باللون الأبيض . كما تم تظليل النوافذ الجانبية والنافذة الخلفية باللون الرمادي بتناسق مع هيكل  السيارة. وتضيف Vision AMG “عضلة “ممدود للغاية مع ” Fastback” ل EQXX.

ولطراز مرسيدس فيجن (2022)  Mercedes Vision AMG هويتها الخاصة على أجزائها الأمامية والخلفية. وتأخذ مصابيحها الأمامية شكل نجمة ثلاثية الرؤوس لشعار مرسيدس وتتصل بحبة من مصابيح LED. أما في الأسفل ، وكما هو الحال في متغيرات AMG لمرسيدس EQS و EQE ، تتميز الشبكة الصلبة بشرائح عمودية لتظل وفية لتصميم Panamericana لمركبات AMG الحرارية.

تم إبراز العتبات الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون باللون الأخضر لشركة النفط بتروناس ، الراعي الرئيسي لمرسيدس في سباقات الفورمولا 1. وهكذا يبرز تأثير الفريق الرياضي في تصميم سيارة مرسيدس فيجن (2022)  Vision AMG Mercedes. كما أن هذا الطراز مجهز بكاميرات جانبية ، وهو حل مستثنى في EQXX. في الخلف ، يتم دعم موزع قابل للنشر مشابه لموزع EQXX بواسطة كابح متحرك متساوٍ مثبت على صندوق  الأمتعة للسيارة. بين الاثنين ، ستة أنابيب محاطة بمصابيح LED مرتبة أفقيًا تحاكي منافذ العادم وتعطي السيارة توقيعًا ضوئيًا أصليًا.

قاعدة تقنية حصرية لشركة مرسيدس Mercedes AMG.

تعتمد سيارة مرسيدس فيجن (2022)  Mercedes Vision AMG على الهندسة المعمارية المعيارية AMG.EA ، والتي سيتم بناء السيارات الرياضية “بدون انبعاثات” عليها اعتبارًا من عام 2025. كما ستحصل سيارة مرسيدس الكهربائية المدمجة على منصة تسمى MB.EA. يتم تشغيل سيارة مرسيدس فيجن (2022) Mercedes Vision AMG بواسطة محرك كهربائي ذو تدفق محوري طورته شركة Yasa ، وهي شركة بريطانية أصبحت شركة تابعة لمجموعة Mercedes في يوليو 2021. والحصيلة طراز رياضي كهربائي ذي كفاءة عالية في الأداء وكثافة طاقية مهمة أيضًا.

اقرأ أيضا سيارات مرسيدس-بنز و AMG الجديدة لسنة 2022.

(Visited 147 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *