تحديثات مهمة لفولكس فاجن Volkswagen ID.3

تحديثات مهمة لفولكس فاجن Volkswagen ID.3


أخذت شركة فولكس فاجن volkswagen في الاعتبار الانتقادات و الشكاوى التي صدرت من عملائها بخصوص جودة تشطيب طرازها الكهربائي فولكس فاجن volkswagen ID.3. وهكذا ستقوم الشركة الألمانية بإدخال تعديلات وتحديثات مهمة على هذا الطراز وذالك بتجويد مواد التصنيع و بتحسين البرمجيات.

تعديلات مهمة لفولكس فاجن ID.3

تم اطلاق طراز فولكس فاجن volkswagen ID.3 لأول مرة سنة 2019 وهو أول طراز كهربائي حصري للعلامة التجارية الألمانية. و يعد هذا الطراز سيارة جيدة في حد ذاته. إلا أن مقصورتها بدت سيئة إلى حد ما وهذا راجع إلى جودة المواد المستعملة و التي تقل بوضوح عن معايير العلامة التجارية.

استمعت شركة فولكس فاجن إلى الانتقادات وأعلنت أنه سيتم ادخال تحسينات على التشطيبات الخاصة بهذا الطراز. بحيث سنرى من المحتمل عودة مادة البلاستيك الرغوي و المزيد من الجلود الاصطناعية عالية الجودة. كما سيتم أيضا تحسين الجوانب العملية.

من الخارج ستقدم فولكس فاجن ID.3 تصميمًا محدثًا مع درع تصميم منقح. سيتم تجهيزها بمدخل هواء مركزي أصغر مزود بفتحتين عموديتين على جانبي الدرع الأمامي. ونجد أيضًا توقيعًا ضوئيًا مختلفًا على الجهة الخلفية للسيارة . في مقصورة الركاب ستتبنى ألواح الأبواب أسلوبًا أكثر بساطة و ذات تهوية جيدة. كما سيتم إعادة تصميم فتحات التهوية للوحة القيادة للحصول على دقة بصرية أكبر.

تحسين البرمجيات

المنطقة الثانية التي تأثرت بهذا التطوير لـ فولكس فاجن Volkswagen ID.3 تتعلق بواجهة المستخدم الخاصة به. صحيح أن ” الكل باللمس” لا تزال في مكانها ، إلا أن مصنع فولكس فاجن Volkswagen المتواجد في مدينة Wolfsburg يعد بتشغيل أكثر سلاسة ، وأكثر قابلية للقراءة في جميع ظروف الإضاءة وعجلة قيادة مع أدوات تحكم منقحة. كما أن الشاشة المركزية ستفسح الشاشة المركزية مقاس 10 بوصات المجال أمام شاشة مقاس 12 بوصة على غرار ما تفعله شركة Tesla المنافسة.

تم تحسين أداء نظام المعلومات والترفيه . بحيث سيتمكن فولكس فاجن Volkswagen ID.3 من الاستفادة من نظام التحديثات عبر الأثير (OTA). كما سيعتمد العميل على وظائف جديدة أو أكثر تطورًا مثل نظام Plug & Charge الذي يسمح بإعادة الشحن دون الحاجة إلى إخراج بطاقة أو شارة. ومخطط المسار الذي يأخذ بعين الاعتبار إمكانية إعادة الشحن بواجهة مستخدم أكثر سهولة. فيما يتعلق بالسلامة سيستفيد فولكس فاجن ID.3 أيضًا ، من أحدث جيل من المساعدة المتكاملة ، بما في ذلك نظام مساعد السفر Travel Assist with Swarm Data ، المتاح كخيار ، و نظام مساعد ركن السيارة Park Assist Plus مع وظيفة الذاكرة.

السعر والتسليم

منذ إطلاقه في عام 2019 تم بيع أكثر من 500000 نسخة من طراز فولكس فاجن ID.3 في جميع أنحاء العالم. كما لم تشر شركة فولكس فاجن بعد إلى أي مدى ستتأثر أسعار هذا الطراز بهذا التحديث الكبير. وستكون سيارة فولكس فاجن ID.3 الجديدة متاحة للعملاء في ربيع عام 2023.

إقرأ أيضا فولكس فاجن تاوس.

(Visited 29 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *