تحديثات جديدة ومتنوعة لكيا سيلتوس 2024 Kia Seltos

تحديثات جديدة ومتنوعة لكيا سيلتوس 2024 Kia Seltos

انتهزت الشركة الكورية الجنوبية كيا Kia الفرصة للتعريف بسيارة كيا سيلتوس Kia Seltos المحدثة لسنة 2024 خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات. سيوفر هذا التجديد تحديثًا خارجيًا وداخليًا طفيفًا إلى جانب بعض الميزات الجديدة.

التحديثات الخارجية والداخلية

من الخارج تم إعادة صياغة شكل الجزء الأمامي قليلاً بالإضافة إلى الشبكة. كما تم إعادة ترتيب ترتيب الانارة داخل المصابيح الأمامية. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم وضع شريط الضوء الذي يتقاطع مع الشبكة في الأسفل والموجود في بعض الإصدارات . لذلك سيكون من الممكن تمييز الطرازات الجديدة بهذا التوقيع الضوئي الجديد. في الملف الشخصي ، سيظل خط هيكل السيارة كما هو. في الخلف ، تكون التغييرات أكثر حضوراً. بحيث تمت إعادة تصميم المنطقة الواقعة بين الجزء السفلي من الإطار والجزء السفلي من المصد. و تم تجهيز المصابيح الخلفية بتوقيع ضوء جديد وتصميم يتقاطع مع الباب الخلفي من جانب إلى آخر.

في الداخل طرأت تغييرات أكثر أهمية. قررت شركة كيا إضافة لوحة عدادات رقمية بالكامل إلى بعض إصدارات سيارة كيا سيلتوس الجديدة 2024. ستتضمن لوحة القيادة البانورامية شاشتين مقاس 10.25 بوصة ، واحدة أمام السائق للأجهزة ، والأخرى لنظام المعلومات والترفيه. لسوء الحظ ، ستكون هذه الميزة اختيارية. و هكذا سيتم تجهيز الإصدارات الأساسية بشاشة مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه وستحتوي على شاشة بسيطة مقاس 4.2 بوصة للعدادات لتحل محل الشاشة مقاس 3.5 بوصة المعروضة حاليًا.

تحديثات الميكانيكا

مثل مثيلاتها الكبار في عائلة كيا ، ستحصل كيا سيلتوس 2024 Kia Seltos أيضًا على نسخة X-Line لعام 2024. ستجلب هذه النسخة الجديدة بعض التغييرات الجمالية مثل العجلات الحصرية مقاس 18 بوصة ، ورف السقف الأسود من نوع الجسر ،شعارات X-Line ، وتصميم شبكي مطلي حصريا بالبرونز.

يلاحظ عودة المحرك الموجود في طراز كيا سيلتوس 2023. وهو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 146 حصانًا والمزود بناقل حركة متغير متغير CVT لإصدارات المبتدئين ومتوسطي المدى . سيكون من الممكن دائمًا دمج هذا المحرك مع الدفع الرباعي أو الجر ، حسب الإصدار المختار. كما عاد المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني ، لكنه خضع لإصلاح شامل هذه المرة. وتسمح هذه المراجعة باكتساب 20 حصانًا إضافيا، مما يزيد الإنتاج إلى 195 حصانًا للطراز الجديد 2024. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم من هنا فصاعدا اقتران المحرك المزود بشاحن توربيني مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من 8 سرعات ، ليحل محل ناقل الحركة السابق ثنائي القابض ذي 7 سرعات.

ميزات جديدة

من حيث التقنيات الحديثة، ستوفر نسخة SX من كيا سيلتوس Kia Seltos 2024 إمكانية وجود مفتاح رقمي مع مجموعة محددة من الخيارات. سيسمح ذلك للسائقين باستخدام أجهزتهم الذكية المتوافقة كمفتاح افتراضي للسيارة للقفل وفتح القفل والقيادة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مشاركة هذه المفاتيح مع أشخاص آخرين عن طريق الرسائل القصيرة على الأجهزة المتاحة.

من المتوقع أن تصل سيارة كيا سيلتوس 2024 إلى السوق في النصف الأول من عام 2023. ولم يتم بعد الإعلان عن الأسعار.

(Visited 880 times, 1 visits today)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *